بلدية الخفجي تصدر أول رخصة بناء إلكترونية

الزيارات: 382
التعليقات: 0
بلدية الخفجي تصدر أول رخصة بناء إلكترونية
http://www.almadaen.com.sa/?p=329212
الدمام-المدائن

أصدرت بلدية محافظة الخفجي، أول رخصة بناء إلكترونية، عبر بوابة “بلدي” التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية، والتي تأتي بهدف تخفيف عناء الوقت والجهد للمستفيدين، ولتسهيل إجراءات سير المعاملات إلى التحول الإلكتروني.
وأوضح رئيس البلدية المهندس محمد بن حزام الحميداني أن عملية تفعيل بوابة “بلدي” بالبلدية سبقها تأهيل فريق مختص بتقديم الخدمات والعمل على آلية العمل على البوابة، مشيرًا إلى أنه يمكن للمستفيدين الحصول على الرخصة الإلكترونية من خلال التقدم عبر بوابة “بلدي” الإلكترونية آلياً بعد استيفاء الشروط المطلوبة دون الحاجة لمراجعة البلدية.
وأكد الحميداني أن نظام “بلدي” يُعد من الأنظمة البلدية التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية الداعمة للمجتمع البلدي، مؤكداً سعي البلدية لمواكبة الرقي بالخدمات البلدية وبمستوى عالٍ من الجودة، وذلك في إطار برنامج التحول البلدي المنبثق من التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030م, من خلال خطوات تطوير مستوى الخدمات والارتقاء بها لتحقيق الأهداف المطلوبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>