“الإسكان التنموي” يوقع اتفاقية المرحلة الأولى لبناء وحدات سكنية تغطي 4 مناطق

الزيارات: 131
التعليقات: 0
“الإسكان التنموي” يوقع اتفاقية المرحلة الأولى لبناء وحدات سكنية تغطي 4 مناطق
http://www.almadaen.com.sa/?p=329756
الرياض-المدائن

وقع برنامج الإسكان التنموي التابع لوزارة الإسكان اتفاقية بناء وحدات سكنية مع شركة “MCC” بهدف توفير وحدات سكنية ملائمة للأسر الأشد حاجة، وفق احتياج كل منطقة من مناطق المملكة.
وجرى توقيع الاتفاقية، بحضور معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، بين كلّ من المشرف العام على الإسكان التنموي والتنظيم العقاري المهندس مازن الداوود، ومدير مشاريع البناء بشركة “MCC” ليو شي يان، إذ اتفق الطرفان على العمل معاً لبناء وحدات سكنية جديدة في 12 مدينة ومحافظة في 4 مناطق تمثل جزء من المرحلة الأولى ضمن خطة البناء بالإسكان التنموي، والتي سيليها لاحقاً مشاريع أخرى لتغطية المزيد من المناطق عبر اتفاقيات في مراحلها الأخيرة للإعلان.
ويأتي خيار البناء كأحد خيارات “الإسكان التنموي” لتوفير خيارات متنوعة من المساكن التي تتلائم مع احتياج كل أسرة وطبيعة المواقع التي تسكنها الأسر، إضافة إلى خيارات أخرى منها توفير وحدات سكنية من السوق، وكذلك وحدات وزارة الإسكان الجاهزة والمتوفرة في عدد من مناطق المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>