“كيان” تعقد اجتماع جمعيتها العمومية

الزيارات: 232
التعليقات: 0
“كيان” تعقد اجتماع جمعيتها العمومية
http://www.almadaen.com.sa/?p=329779
الرياض-المدائن

عقد اجتماع الجمعية العمومية الثاني للجمعية الأهلية النسائية للأيتام “كيان”، بحضور الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، حرم أمير منطقة الرياض والأمير فيصل بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز عضو الجمعية، وأعضاء وعضوات الجمعية، وذلك في مركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض.

وألقت رئيسة مجلس إدارة الجمعية سمها الغامدي، كلمة أوضحت فيها أن اجتماع الجمعية العمومية استعرض مسيرة عام مضى، مشيرة إلى أن الجمعية تسعى لإنشاء مجلس استشاري يضم نخبة من المهتمين والمؤثرين لدعم قدرات الجمعية, مؤكدة حرص الجمعية على أن تكون جزءًا من رؤية المملكة 2030 وفق محاورها، لتساهم في بناء مجتمع حيوي، بنيانه متين يهدف إلى تعزيز مبادئ الرعاية الاجتماعية وتطويرها، لبناء مجتمع قوي وقيم من خلال تعزيز دور الأسرة، وقيامها بمسؤولياتها، وتوفير التعليم القادر على بناء الشخصية وإرساء منظومة اجتماعية وصحية ممكنة.

وأوضحت أن الجمعية عملت على بناء مشاريع تصب في احتياج اليتيم وأسرته، سواء داخل الدور الإيوائية أو في الأسر البديلة أو أسرته بعد الزواج، حيث تهتم الجمعية ببناء الأسرة وقيمها واكتشاف القدرات وتعزيزها وتحقيق التمكين المناسب لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>