تركي آل الشيخ: مشاركة هيئة الترفيه في “موسم الشرقية” هدفها تحسين جودة الحياة واكتشاف المواهب

الزيارات: 1589
التعليقات: 0
تركي آل الشيخ: مشاركة هيئة الترفيه في “موسم الشرقية” هدفها تحسين جودة الحياة واكتشاف المواهب
http://www.almadaen.com.sa/?p=329897
الرياض-المدائن

أكد معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ أن مشاركة الهيئة في فعاليات “موسم الشرقية”، الذي ينطلق غداً، تأتي في إطار أهداف الهيئة المتمثلة في تحسين جودة الحياة في مملكتنا الحبيبة، واكتشاف المواهب الوطنية في مجالات الترفيه المختلفة وصناعة البهجة، مشيراً إلى أهمية قطاع الترفيه الذي توليه قيادتنا الرشيدة كل الاهتمام لتحقيق الأهداف المرجوة منه في إثراء الحياة، إلى جانب مساهمته الفاعلة في دعم عجلة الاقتصاد وخلق فرص العمل.
وعبر آل الشيخ عن سعادته بمشاركة الهيئة في أول مواسم المملكة وهو “موسم الشرقية” من خلال دورها في تنظيم وتنمية قطاع الترفيه، وتوفير الخيارات والفرص الترفيهية لجميع شرائح المجتمع في كل مناطق المملكة، وتحفيز دور القطاع الخاص في بناء وتنمية نشاطات الترفيه.
يأتي ذلك في الوقت الذي تشارك فيه الهيئة العامة للترفيه بتقديم أضخم الفعاليات على مستوى المناطق التي يصل عددها إلى أكثر من 25 فعالية، ضمن فعاليات “موسم الشرقية 2019″، والذي يقام تحت شعار “الشرقية ثقافة وطاقة”، خلال الفترة من 14 – 30 مارس الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>