اختتام منافسات دورة الألعاب الرياضية الـ ٢١ بمديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة

الزيارات: 179
التعليقات: 0
اختتام منافسات دورة الألعاب الرياضية الـ ٢١ بمديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة
http://www.almadaen.com.sa/?p=329931
المدينة المنورة-المدائن

اُختتمت أمس منافسات دورة الألعاب الرياضية الـ٢١ بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة على كأس مدير الدفاع المدني بالمنطقة.
واشتملت الدورة على ألعاب رياضية مختلفة وهي: كرة القدم، والكرة الطائرة، والسباحة والإنقاذ المائي، وتحدي رجال الدفاع المدني “تحدي رجل الإطفاء، والإنقاذ، والصعود بالسلم، ومهارات إخراج المحتجزين بحوادث السيارات”, وأُقيمت في ختام المنافسات، مباراة لكرة الطائرة بين فريق مركز تدريب الدفاع المدني بالمدينة المنورة وفريق إدارة الدفاع المدني بمحافظة ينبع، انتهت بفوز مدني ينبع.
وتوج مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اللواء عبدالرحمن بن عبدالحميد الحربي في ختام المنافسات، الفرق الفائزة في مختلف الألعاب، ووزع الميداليات والدروع التذكارية.
وهنأ اللواء الحربي الفائزين، مؤكدًا أهمية دور الرياضة في عمل رجل الدفاع المدني، التي تحتاج مهامه العملية الكثير من اللياقة البدنية، ومسابقة الزمن في الحوادث أثناء مباشرتها، حاثًا الجميع على بذل المزيد من الجهود، ومنوهًا بالأعمال والخدمات الجليلة التي يُقدمها رجال الدفاع المدني للوطن والمجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>