“مدن” تبحث سُبل تنمية القطاع الصناعي بمنطقة الباحة

الزيارات: 261
التعليقات: 0
“مدن” تبحث سُبل تنمية القطاع الصناعي بمنطقة الباحة
http://www.almadaen.com.sa/?p=330074
الباحة-المدائن

نظَّمت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” ورشة عمل “تمكين الصناعة بمنطقة الباحة”، وذلك بالتعاون مع إمارة المنطقة وكذلك الغرفة التجارية واللجنة الصناعية ومجموعة من شركاء مدن الداعمين نحو تمكين الصناعة وتنميتها في المملكة.
وشهدت الورشة، مشاركةً وحضورًا من الصناعيين والمستثمرين بالمنطقة، وأعضاء اللجنة الصناعية بغرفة الباحة واللجنة الاستثمارية بإمارة المنطقة، إضافة إلى مشاركة صندوق التنمية الصناعية، وهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وبنك التنمية الاجتماعية.
واستعرضت الورشة دور “مدن” في تمكين الصناعة بالمملكة وتوطينها، والتسهيلات والمنتجات والبرامج التي تقدمها الجهات الحكومية المشاركة مثل “صندوق التنمية الصناعية، وهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وبنك التنمية الاجتماعية.
وبين المدير العام لـ”مدن” المهندس خالد بن محمد السالم، أنه في إطار ما توفره “مدن” من مزايا استثمارية وخدمات ومنتجات لتهيئة بيئة استثمارية جاذبة للشركاء، للمساهمة في تنويع مصادر الدخل الوطني وفقًا لرؤية المملكة 2030، فقد تم بحث كيفية استغلال المزايا النسبية لمنطقة الباحة، والتحديات والمُعوِّقات التي تعترض تطوير الصناعة من خلال الاستماع إلى مطالب الصناعيين والشركاء بالقطاع الخاص والمستثمرين بالمنطقة ومقترحاتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>