الانتخابات البلدية: 7568 ناخباً يسجلون بياناتهم في 354 مركزاً بالرياض

الزيارات: 173
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=33030

استقبلت مراكز الانتخابات البلدية بمنطقة الرياض، في اليوم الرابع من انطلاقة الحملة الانتخابية البلدية في دورتها الثالثة " 2655 " ناخباً وناخبة  .

وبلغ اجمالي عدد الناخبين " رجال ونساء "، بمنطقة الرياض ومحافظاتها ومدنها ومراكزها والذين قيدوا في سجلات الناخبين حتى الآن " 7568 " ناخب وناخبة .

واستقبلت اليوم مراكز الرجال في العاصمة الرياض، " 123 " ناخب ، فيما استقبلت مراكز. النساء " 32 " ناخبة . وسجلت بقية منطقة الرياض ومدنها ومراكزها وقراها " 2284  " ناخب و" 216 " ناخبة .

حيث تم تسجيل كافة بيانات الناخبين والناخبات في قاعدة بيانات من خلال نظام الكتروني مطور لمتابعة سير العملية الانتخابية بمنطقة الرياض ومحافظاتها بشكل مباشر .

ووقف كل عضو وعضوه من اللجنة المحلية للانتخابات في منطقة الرياض داخل 354  مركز انتخابي على عملية مراحل قيد الناخبين والناخبات للتأكد من الشروط الواجب توافرها بالناخبين ولتوفير كافة السبل المتاحة لراحتهم أثناء مشاركتهم في سير العملية الانتخابية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>