بدء العمل في مشروع ممشى غرناطة بمدينة السيح

الزيارات: 231
التعليقات: 0
بدء العمل في مشروع ممشى غرناطة بمدينة السيح
http://www.almadaen.com.sa/?p=331278
السيح-المدائن

‏شرعت بلدية الخرج في تنفيذ مشروع ممشى حي غرناطة بمدينة السيح، الذي وضع حجر أساسه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وذلك ضمن عدد من المشروعات التنموية بالمدينة.
‏وروعي في تصميم ممر المشاة الجديد الذي يعد أطول ممر مشاة بمدينة السيح بطول 5 كيلومترات، تحقيق درجة عالية من الأمن والسلامة كونه محاذي لحركة المركبات، وزُوّد بمجموعة من الخدمات كدورات المياه وأكشاك المبيعات وأماكن للجلوس وشاشات لعرض بعض البرامج التوعوية.
يذكر أن مدينة السيح تشهد مرحلة انتقالية في نوعية المشروعات التجميلية وتحسين المنظور البصري للطرق والشوارع والميادين العامة، تعكس صورة حضارية جميلة لهذه المدينة، وذلك ضمن مبادرة أنسنة المدن التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية مؤخراً، تماشياً مع برنامج تحسين نمط الحياة المنبثق من رؤية المملكة 2030 بهدف تحسين جودة الحياة في المدن وتحسين المشهد الحضري وتطبيق معايير الوصول الشامل في المرافق البلدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>