الأمير سعود بن نايف يستقبل الطلاب والطالبات الحاصلين على جائزة وزارة التعليم للأداء المتميز

الزيارات: 256
التعليقات: 0
الأمير سعود بن نايف يستقبل الطلاب والطالبات الحاصلين على جائزة وزارة التعليم للأداء المتميز
http://www.almadaen.com.sa/?p=331428
الدمام-المدائن

استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة بالدمام, طلاب وطالبات التعليم بالمنطقة الشرقية الحاصلين على جائزة وزارة التعليم للأداء المتميز البالغ عددهم 9 أشخاص، إضافة إلى الموهوبين والموهوبات الحاصلين على مراكز متقدمة في التصفيات النهائية لأولمبياد تصفيات النهائية لأولمبياد إبداع 2019 على مستوى المملكة وعددهم 29 شخصًا.

وبارك سموه للطلاب والطالبات حصولهم على هذا الإنجاز المشرف، مؤكدًا أهمية الجد والاجتهاد والعمل بهمة عالية للحصول على المراكز المتقدمة والإسهام في النهضة التنموية التي تعيشها بلادنا في ظل القيادة الرشيدة.

وقدم سموه الشكر لكل معلم ومعلمة أسهموا في إيجاد في هذا الجيل المتفوق، والشكر كذلك للآباء والأمهات الذين حافظوا على هذا النشء، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

من جهته, أوضح مدير عام إدارة التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، أن ما حققه الطلاب والطالبات من سبق وتميز إنما هو بفضل الله ثم بفضل دعم أمير المنطقة الشرقية غير المحدود، وبفضل جهود حثيثة بذلها ويبذلها معلمونا الأفاضل معلمو الأجيال وبُناة الأمجاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>