سفير المملكة لدى روسيا يُشارك في الفعاليات الختامية لمعرض “أرخميدس 2019” بموسكو

الزيارات: 804
التعليقات: 0
سفير المملكة لدى روسيا يُشارك في الفعاليات الختامية لمعرض “أرخميدس 2019” بموسكو
http://www.almadaen.com.sa/?p=332186
موسكو-المدائن

شارك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى روسيا الاتحادية الدكتور رائد بن خالد قرملي، أمس، في الفعاليات الختامية للمعرض الدولي الـ 22 للاختراعات والتقنيات الحديثة “أرخميدس 2019″، حيث اطلع على قدرات المبتكرين والمخترعين من المملكة الذين شاركوا في هذا المعرض.
وأعرب قرملي، في تصريح له، عن شكره للمشاركين السعوديين في المعرض على إبراز كفاءاتهم، مؤكدًا أن المجتمع السعودي يزخر بالكوادر المتميزة والقادرة على المنافسة في مجالات الابتكار.
وكان عدد من المشاركين من المملكة قد حصلوا على عدد من الجوائز التي أعلنتها لجان التحكيم، حيث حصل على الميداليات الذهبية كل من: حمد اليامي من معرض “أرخميدس موسكو” وجائزة خاصة من اتحاد المخترعين الألماني ومن اتحاد المخترعين العراقي عن اختراعه إحرام إيلياء بتقنية النانو، والدكتورة هند عبدالغفار من معرض “أرخميدس موسكو” وجائزة خاصة من اتحاد المخترعين الروماني عن اختراعها درعًا واقيًا من الرصاص، وعائض السبيعي من معرض “أرخميدس موسكو” جائزة خاصة من اتحاد المخترعين المغربي وميدالية فضية من اتحاد المخترعين العراقي عن اختراعه تطبيق الحروف الأبجدية لتعليم لغة الإشارة بلغات عالمية.
وحصل على الميداليات الفضية كل من: مرام القحطاني من معرض “أرخميدس موسكو” عن اختراعها باب الفصل الذكي، وسامية الشهري عن اختراعها جهاز تقييم المعلم الذاتي، والدكتورة غادة القحطاني عن اختراعها طوق الحياة، وريم الزهراني عن اختراعها إدارة العمليات، وزهراء قيسي عن اختراعها موزع الأدوية.
فيما حصلت مريم القيسي على الميدالية البرونزية من معرض “أرخميدس موسكو” والميدالية الذهبية من اتحاد المخترعين الإندونيسي عن اختراعها حقائب السفر المريحة، وفاطمة العتيبي من معرض “أرخميدس موسكو” عن اختراعها طارد الأفاعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>