"كريستيان ساينس مونيتور": اعتقال "المغسل" انتصار للاستخبارات السعودية على "FBI"

الزيارات: 879
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=33284
تحت عنوان " Did Saudis nab mastermind of 1996 terror attack on US forces"، قالت صحيفة "كريستيان ساينس مونيتور" الأمريكية، اليوم (الأحد)، إن امتناع الإدارة الأمريكية عن التعليق رسمياً عن إعلان السعودية عن القبض على مهندس تفجيرات الخبر عام 1996، أحمد إبراهيم المغسل، يكشف عن شعورها بالحرج، بعد تمكن رئاسة الاستخبارات السعودية من تحقيق انتصار على الشرطة الأمريكية ومكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI"، الذي أعلن في وقت سابق عن مكافأة قدرها 5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تساعد في القبض على المغسل. 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن تفجيرات الخبر أودت بحياة 19 عسكرياً أمريكياً، وإصابة 372 آخرين، لافتة إلى أن أجهزة الأمن اللبنانية سارعت إلى تسليم المغسل إلى المملكة، متجاهلة المكافأة الأمريكية الثمينة. 
 
ونقلت الصحيفة عن مسؤول عسكري أمريكي قوله "على الإدارة الأمريكية التنسيق مع السعودية لترى ما إذا كانت المملكة ستسمح بمشاركة محققين أمريكيين في التحقيق مع المغسل من عدمه". 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>