مهرجان الورد الطائفي الـ “15” ينطلق بمنتزه الردف

الزيارات: 672
التعليقات: 0
مهرجان الورد الطائفي الـ “15” ينطلق بمنتزه الردف
http://www.almadaen.com.sa/?p=332913
الطائف-المدائن

برعاية الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة، يدشن محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني انطلاقة مهرجان الورد الطائفي الـ 15 الذي تنظمه أمانة الطائف بمنتزه الردف.

وسيقوم المحافظ يرافقه أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل ورؤساء القطاعات الحكومية والعسكرية بجولة على الأنشطة والبرامج المنفذة من قبل الأمانة بالتنسيق مع لجنة التنمية السياحية وفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة.

وأكملت أمانة الطائف تنفيذ أكبر سجادة للزهور والورود في منتزه الردف، كما تقيم لأول مرة حديقة للفراولة وحديقة للفراشات، كما يشتمل المهرجان على مشتل زراعي تعريفي، وحديقة للطيور، ومسرح يقدم العديد من الفقرات للأسرة والطفل، فيما تقدم النافورة التفاعلية العديد من العروض بالليزر ونافورة اللهب، وتقيم الإدارة العامة للحدائق والتجميل بالأمانة المسابقة التوعوية لتلوين الرسوم للأطفال مع توزيع الجوائز على المشاركين الفائزين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>