نائب أمير الجوف يستقبل لاعبي نادي الاحتياجات الخاصة بعد تحقيقهم مراكز متقدمة في البطولة العالمية بأبو ظبي

الزيارات: 155
التعليقات: 0
نائب أمير الجوف يستقبل لاعبي نادي الاحتياجات الخاصة بعد تحقيقهم مراكز متقدمة في البطولة العالمية بأبو ظبي
http://www.almadaen.com.sa/?p=333042
سكاكا-المدائن

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف في مكتبه بالإمارة، اليوم، مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة مريح بن مصلح المريح، ورئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة عبد الله بن مصلح المريح، وأعضاء مجلس الإدارة، وعددًا من لاعبي الفريق الذين حققوا مراكز متقدمة وميداليات مختلفة في البطولة العالمية للأولمبياد الخاص التي أقيمت في أبو ظبي مؤخرًا.
وفي بداية الاستقبال، استمع نائب أمير المنطقة لشرح من المريح عن النادي وأنشطته والبطولات التي حققها في مشاركات النادي والمشاركات المجتمعية وما يقدمه للأعضاء ولاعبي الفرق.
وأثنى نائب أمير منطقة الجوف على ما تقدمه فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من مهارات وإبداع في بعض المجالات، مقدمًا التهنئة لهم لما حققوا من بطولات، كانت بإصرار وعزيمة اللاعبين وإدارتهم.
من جانبه قدّم المريح شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعمهم للنادي ورعايته لهذه الشريحة الغالية من أبناء المنطقة التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>