رباعية مولدوفا تشعل موجة انتقادات الجماهير على الأخضر .. ومطالب باقالة لوبيز

الزيارات: 918
1 تعليق
http://www.almadaen.com.sa/?p=3331

وجهت الجماهير الرياضية السعودية ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي و المنتديات انتقادات لاذعة للمنتخب السعودي الأول بسبب الخسارة القاسية التي بلغت أربعة أهداف ليلة أمس من منتخب مولدوفا الذي وصفته بالمغمور.

وسخرت الجماهير الجماهير من اللاعبين وجهازهم الفني الهزيمة حيث ذكرت عبر "توتير" أن اللاعبون يستحقون مكافأة على هذا الانجاز الرائع .. 4 فقط امام منتخب اوروبي …ياااابلاش تصريح المسؤولين بعد المباراة و كتب آخر الحمد لله انتهت على الاربعة.. خرجنا باقل الخسائر و أكد البعض أن الهزيمة كانت ستصبح أقسى في حالة مواجهة منتخب قوي حيث كتب البعض لعلمكم كولومبيا المنتخب القوي استعداداته للمونديال مع تونس واﻻردن احمد الله انهم ماقابلونا واﻻ صارت دبل نتيجة المانيا .. المنتخب السعودي يهزم من مولدوفا ٤-٠ اجل لو يقابل ألمانيا ولا اسبانيا كم راح ينهزمون.

ووجهت الجماهير الغاضبة سهام انتقاداتها إلى المدير الفني الفني للأخضر الأسباني لوبيز كارو حيث اتهمته الجماهير بالمحاباة و باختيار لاعبين لا يصلحون لتمثيل المنتخب السعودي و قال مغرد الحمدلله إن الليلة نهائي أوروبا ينسينا العك اللي شفناه من لوبيز و تمنى أن يسمع خبر إقالة لوبيز.

وحملت بعض الجماهير مسئولية الهزيمة القاسية إلى الاتحاد السعودي والقائمين على أمر المنتخب بسبب عدم نيل اللاعبين لراحة بعد انتهاء الموسم حيث كتب أحد المشجعين جميع اللاعيبين بيلعبون بدون نفس والسبب ضمهم في المنتخب بعد موسم طويل وشاق ولا ارتاحو ..المنتخب بيلعب كاس الخليج بعد ثلاث اشهر و ما فائده المعسكر نهايه الموسم .! و قال آخر اكيد يلعبون بدون نفس المفروض ان كل واحد فيهم الحين مصيف لكن معسكر المنتخب حرمهم من السفر والاجازه و لم يتمتعوا باجازتهم الا يسافرون ويعسكرون لمباراة مع منتخب مغمور اكيد بتكون النفسيه زيرو.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ليال الخير

    بالتوفيق للاخضر السعودي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>