“الخطوط السعودية” تحصد جائزتين جديدتين في الخدمات والمنتجات على متن الطائرة

الزيارات: 266
التعليقات: 0
“الخطوط السعودية” تحصد جائزتين جديدتين في الخدمات والمنتجات على متن الطائرة
http://www.almadaen.com.sa/?p=333234
هامبورغ-المدائن

حصدت الخطوط السعودية على جائزتين جديدتين في مجال الخدمات والمنتجات على متن الطائرة، حيث نالت جائزة أفضل شركة طيران في مجال نظام الاتصال الترفيهي على متن الطائرة، وجائزة أفضل حقيبة مستلزمات السفر الشخصية المقدمة لضيوف الدرجة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، وذلك ضمن جوائز مجلة PAX International الرائدة في مجال الأخبار والتحليلات الخاصة بخدمات شركات الطيران على مستوى العالم .
وجرى إعلان النتائج وتسليم الجوائز على هامش معرض هامبورغ لمنتجات وخدمات المقصورة الداخلية للطائرات، حيث تستعرض الشركات المصنعة لمنتجات مقصورة الطائرة أحدث وأفضل منتجاتها أمام شركات الطيران العالمية .
ويأتي حصول “السعودية” على هاتين الجائزتين تقديراً لخدماتها ومنتجاتها المتميزة على متن الطائرات، التي شهدت في الفترة الأخيرة نقلة نوعية شملت كافة أوجه الخدمات والمنتجات على متن الطائرة، وتضمنت تقنية الاتصالات الفضائية المتقدمة وبرامج الترفيه المنوعة، والتواصل المجاني عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>