مصادر: الهلال سيعلن مصير سامي الجابر اليوم أو غداً … وريجكامب يودع جماهير فريق ستيوا بوخارست

الزيارات: 936
1 تعليق
http://www.almadaen.com.sa/?p=3333

أعلنت معظم وسائل الإعلام الرومانية اليوم مغادرة الروماني رينارد ريجكامب لفريقه ستيوا بوخارست، مشيرة إلى أن مباراة الأمس في نهائي كأس رومانيا كنت الأخيرة له ، في تأكيد قوي للأنباء التي تحدثت عن توليه لتدريب الهلال السعودي خلفاً للمدرب سامي الجابر.

ويأتي ذلك في وقت كشفت فيه مصادر مقربة من النادي الأزرق بأن الهلال سيصدر بيانه الرسمي الذي سيحسم الجدل حول مستقبل الجهاز الفني اليوم الأحد أو غدا الاثنين على أقصى تقدير.

وكتب المدرب الروماني عبر صفحته في موقع فيسبوك رسالة شكر فيها إدارة النادي الروماني واللاعبين والجماهير على الثقة التي تم منحها له في السنتين الماضيتين موضحا بأنه لن ينسى الذكريات الجميلة، وذلك في إشارة إلى مغادرته للنادي وحسمه لذلك القرار، قبل أن يقوم بمسح الرسالة التي تم تداولها على نحو واسع، ويشير بعدها إلى تصميم قام به أحد الجماهير كتب عليه "وداعا ريجكامب" بصفحته الخاصة.

وتسود حالة الترقب الكبير لمستقبل الجابر مع الهلال بين الأطراف الهلالية ، لكن يبدو أن الجابر أكثر ارتياحا في هذا الجانب، بعد أن نشر سامي الجابر صورة عبر حسابه في "انستغرام" قبل ساعات وبجانبه تفاحة خضراء، في إشارة إلى هدوئه في الوقت الذي تترقب فيه الجماهير القرار الحاسم في هذا الجانب ما بين استمراره أو رحيله.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    رؤى الأعماق

    ان شاء الله يختاروا القرار الأنسب للنادي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>