المملكة تنافس على جوائز الأمم المتحدة لمشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات

الزيارات: 246
التعليقات: 0
المملكة تنافس على جوائز الأمم المتحدة لمشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات
http://www.almadaen.com.sa/?p=333432
جنيف-المدائن

تشارك المملكة العربية السعودية بوفد متخصص من الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة، في منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات في مدينة جنيف بمقر الاتحاد الدولي للاتصالات – منظمة الأمم المتحدة المتخصصة في الاتصالات وتقنية المعلومات-، وذلك خلال الفترة من 8 إلى 12 أبريل 2019، برئاسة معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس اللجنة الوطنية لمجتمع المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس.
وتفتتح المملكة أعمال المنتدى بكلمة رئيسية، كونها شريكًا استراتيجيًا في تنفيذ مخرجات القمة العالمية لمجتمع المعلومات وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ولاعبًا أساسيًا في تعزيز ثقافة التميز والإبداع مجال الاتصالات وتقنية المعلومات على المستوى الدولي.
وضمن أعمال منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات؛ تنافس مشاريع المملكة البالغة 1062 مشروعاً على مستوى العالم في 18 فئة تشمل العديد من الموضوعات والمجالات المحورية، منها بناء الثقة والأمن في استخدام الاتصالات وتقنية المعلومات، الحكومة الإلكترونية، البنية التحتية للمعلومات والاتصالات، التعليم الإلكتروني والصحة الإلكترونية، والبيئة الإلكترونية، وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>