هواوي تكشف عن الهاتف Honor 3X Proبتصميم ذو مظهر جلدي

الزيارات: 1230
تعليقات 3
http://www.almadaen.com.sa/?p=3335

كشفت شركة هواوي عن هاتفها الذكي الجديد "هونور 3 إكس برو" Honor 3X Pro، وهو الهاتف الذي يتميز بتصميم جزءه الخلفي، حيث يوحي بأنه مصنوع من الجلد، كهاتف “جالاكسي نوت 3″الذي كشفت عنه سامسونج العام الماضي واعتمدته في مجموعة مختلفة من أجهزتها الذكية.

ويملك الهاتف “هونور 3 إكس برو” شاشة قياس 5.5 بوصة، مزودة بتقنية IPS، وتعمل بدقة Full HDودرجة وضوح 1080×1920 بكسل، وينبض بداخله بمعالج ذو ثمانية أنوية من شركة “ميديا تك” يعمل بسرعة 1.7 جيجاهرتز.

ويضم الهاتف الذكي الجديد ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت، ونظام صوت dts، ويعمل بنظام أندرويد 4.4 المعروف اختصارا باسم “كيت كات”.

وزودت “هواوي” الكاميرا الخلفية في الهاتف “هونور 3 إكس برو” بمستشعر من “سوني” بدقة 13 ميجابكسل يدعم التصوير بوضوح في ظروف الإضاءة المنخفضة، والتصوير بتقنية HDR، كما زودته بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ودعمت الشركة الهاتف كذلك ببطارية سعة 3000 ميلي أمبير/ساعة، وتقنية “سمارت باور” للحفاظ على طاقة البطارية، وهي التقنية التي تتيح للهاتف العمل على 30% من طاقة البطارية لمدة تتراوح بين يوم ونصف إلى يومين ونصف اليوم.

ويندرج الهاتف الذكي الجديد تحت فئة الهواتف متوسطة التكلفة، حيث أطلقته “هواوي” في السوق الصيني مقابل 272 دولار أمريكي، وذلك دون أن تكشف الشركة عن موعد محدد لإطلاقه في الأسواق العالمية.

يذكر أن "هواوي" أطلقت “هونور 3 إكس برو” في السوق الصينية بلونين هما الأبيض والأسود، وهو الهاتف الذي يدعم ميزة تركيب شريحتي اتصالات.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ليال الخير

    ‏”‎@ALmadaenOnline: إعلان مسابقة صحيفة المدائن..وعد جديد لقارئ ذكي. السحب الثاني يوم 05/06/2014 http://t.co/YBDBkBRlZw‎

  2. ٢
    ليال الخير

    ^^يجنن ستاسلة الابيض دائم الاروع

  3. ١
    رؤى الأعماق

    الصناعات دائماً تتطور
    وشكله بتقنية عالية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>