“سكني” يُسلم أكثر من 1000 أرض مجانية للمستفيدين في مخطط “المشعلية” بنجران

الزيارات: 83
التعليقات: 0
“سكني” يُسلم أكثر من 1000 أرض مجانية للمستفيدين في مخطط “المشعلية” بنجران
http://www.almadaen.com.sa/?p=334085
نجران-المدائن

أكمل فرع وزارة الإسكان في نجران تسليم ما يزيد على 1000 قطعة أرض سكنية مجانية في مخطط المشعلية بمدينة نجران، وهو أعلى معدل تسليم في مخطط سكني واحد خلال هذا العام، حيث يتميز مخطط المشعلية بموقعه القريب من النطاق العمراني، كما يتميز بتطوير البنية التحتية فيه، ويشهد إقبالاً من المواطنين المستفيدين من برامج الدعم السكني، ويعد المخطط من أبرز المخططات في منطقة نجران إذ يوفر 7134 قطعة أرض سكنية مجانية.
وأوضح البرنامج أن هذه الخطوة تأتي امتداداً لما سبقها من تسليم للمواطنين المستفيدين من الدعم السكني في مختلف مناطق المملكة، مؤكداً أن إجراءات التسليم مستمرة في فروع وزارة الإسكان بعد استكمال المستفيدين لإجراءات الحجز واختيار المخطط المناسب لهم.
وأشار البرنامج إلى أن الأراضي المجانية التي يتم تسليمها للمستفيدين تعتبر واحداً من الخيارات السكنية التي يتيحها البرنامج، حيث يقدم أيضاً فرص تملك فيلا ضمن مشاريع الوزارة، أو شراء وحدة سكنية تحت الإنشاء ضمن مشاريع الشراكة مع القطاع الخاص، إضافة إلى شراء وحدة سكنية جاهزة من السوق، أو الحصول على قرض عقاري مدعوم الأرباح بنسبة 100% لبناء منازلهم لمن يمتلكون أراضٍ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>