أمير مكة المكرمة يعلن أسماء الفائزين بـ “جائزة مكة للتميز”

الزيارات: 229
التعليقات: 0
أمير مكة المكرمة يعلن أسماء الفائزين بـ “جائزة مكة للتميز”
http://www.almadaen.com.sa/?p=334321
مكة المكرمة-المدائن

يعلن الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، بحضور نائبه الأمير بدر بن سلطان غداً، أسماء الفائزين بجائزة مكة للتميز في دورتها العاشرة.

وأوضح وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة ، المشرف العام على الجائزة ، الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، أن الجائزة هذا العام ستشهد تخصيص جائزة فرع التميز الثقافي لمخرجات “كيف نكون قدوة” في دورته الحالية ، والذي يحمل موضوع كيف نطور مدننا لخدمة الحج والعمرة”، ويأتي ذلك رغبة من الإمارة في توحيد كافة الجوائز بالمنطقة تحت مظلة موحدة، مبيناً أن عدد الذين تقدموا للمنافسة على أفرع الجائزة في دورتها الحالية تجاوز الـ 300 جهة حكومية وأهلية وفرداً.

وأضاف أن أمانة الجائزة في دورتها الحالية بتوجيهات من أمير المنطقة، ومتابعة نائبه، حرصت على تطوير رؤية وأهداف الجائزة لتصب في صالح رؤية المنطقة التنموية المتوافقة مع رؤية المملكة 2030م، وذلك بتحديث معايير التحكيم لكل فرع بما يحقق الهدف المنشود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>