أمير القصيم يكرم فريق عمل ورعاة ملتقى أسرار للتصوير

الزيارات: 216
التعليقات: 0
أمير القصيم يكرم فريق عمل ورعاة ملتقى أسرار للتصوير
http://www.almadaen.com.sa/?p=334755
بريدة-المدائن

كرم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بديوان الإمارة بمدينة بريدة, المدير التنفيذي لملتقى أسرار للتصوير الأول صالح السالم وفريق عمل الملتقى، والرعاة ، والمشاركين ، الذي أقيم مؤخراً بمركز النخلة بمدينة بريدة، بالشراكة مع مجلس شباب القصيم وأمانة المنطقة.

واستمع سموه في بداية حفل التكريم نبذة عن الملتقى من قبل المدير التنفيذي صالح السالم الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة , كاشفاً أن الملتقى احتوى على أكثر من 44 معرضاً، جمع فيه أبرز مصوري ومصورات المنطقة لإبراز أعمالهم، ومشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة.

وقال السالم: “بتوفيق من الله أقمنا العديد من الورش التدريبية المتخصصة, وركناً خاصاً عن تاريخ التصوير على مدى عقود، منوهاً بالتفاعل الكبير الذي وجده الملتقى من خلال مشاركة عدد من الجهات الحكومية, مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم ونائبه على ما يقدمانه لأبناء المنطقة من دعم وتوجيه وتشجيع”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>