رئيس مجلس الشورى يهنيء العراق باستعادة عافيته ودوره المركزي والدولي

الزيارات: 241
التعليقات: 0
رئيس مجلس الشورى يهنيء العراق باستعادة عافيته ودوره المركزي والدولي
http://www.almadaen.com.sa/?p=335197
بغداد-المدائن

عبر رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ عن سعادته باستعادة العراق لعافيته ودوره المركزي والدولي.

ونوه معاليه في كلمة له خلال ترؤسه وفد المملكة في قمة بغداد لبرلمانات دول جوار العراق التي بدأت أعمالها اليوم في العاصمة العراقية بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لدعم وتعزيز العلاقات السعودية العراقية، مشيرًا إلى ما شهدته العلاقات بين المملكة والعراق في الآونة الأخيرة من تطور بعد زيارة دولة رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي للرياض على رأس وفد رفيع, التي سيكون لها الأثر الكبير في تطوير العلاقة بين البلدين بما يحقق المصالح المشتركة.

ونقل الدكتور آل الشيخ، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده والشعب السعودي للعراق قيادةً وحكومةً وشعبًا, وتمنياته بأن ينعم العراق بالأمن والاستقرار، معربًا عن سعادته الغامرة لزيارة بغداد التي تأتي بعدما استعاد العراق عافيته ودوره المركزي والدولي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>