أمير الرياض يعطي إشارة البدء لبرنامج "عيش السعودية" بالعاصمة

الزيارات: 189
التعليقات: 0
أمير الرياض يعطي إشارة البدء لبرنامج "عيش السعودية" بالعاصمة
http://www.almadaen.com.sa/?p=33536

استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، المشرف العام على مشروع تطوير المسارات الاستراتيجية السياحية عبدالله المطاعن وعددا من طلاب المدارس والجامعات، حيث أعطى سموه إشارة البدء بإطلاق برنامج (عيش السعودية) بمنطقة الرياض الذي تقوم فكرته على تشجيع السياحة الداخلية والتعريف بالمقامات السياحية في منطقة الرياض من (المعالم الأثرية – والتاريخية – والعادات والتقاليد).

وأوضح المطاعن أنه ستقام رحلة سياحية هي الأولى في البرنامج من مدينة الرياض تشمل كلا من (قصر المربع – المصمك – قصر الحكم – محافظة الدرعية) بإشراف الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبالتعاون مع اللجنة الاجتماعية بحي النسيم التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض.

وأفاد أن فكرة البرنامج تقوم على اختيار مجموعة من الطلبة من مختلف الجامعات والمدارس بمنطقة الرياض وتقام لهم رحلات خارج منطقة الرياض (المحافظات والمراكز والمناطق الأخرى بالمملكة). من جانبه أشاد سمو أمير منطقة الرياض بالبرنامج وفكرته في تعزيز القيم التاريخية لهذا البلد في نفوس أبنائه مؤكداً ضرورة معرفة الأماكن الأثرية والتاريخية والمحافظة عليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>