وزير الشؤون البلدية والقروية يقيّد اسمه ناخباً بالدائرة الرابعة في الرياض

الزيارات: 228
التعليقات: 0
وزير الشؤون البلدية والقروية يقيّد اسمه ناخباً بالدائرة الرابعة في الرياض
http://www.almadaen.com.sa/?p=33540

قيد وزير الشؤون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة للانتخابات المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ اليوم؛ اسمه كناخب في المركز الانتخابي رقم (40) بمركز الملك سلمان الاجتماعي التابع للدائرة الرابعة بمدينة الرياض.

وكان في استقبال معاليه لدى وصوله المركز معالي أمين منطقة الرياض رئيس اللجنة المحلية للانتخابات في المنطقة وكبار المسؤولين في الأمانة واللجنة.

بعد ذلك تجول معاليه في المركز الانتخابي واطلع على تجهيزاته وآليات العمل به, كما استمع إلى إيجاز عن الاستعدادات التي قامت بها اللجنة المحلية بالرياض, مثنياً على حسن التنظيم والجهود المبذولة من أعضاء اللجنة المحلية بالمنطقة.

عقب ذلك قام معاليه بقيد اسمه كناخب في المركز الانتخابي, مقدماً الشكر لكل من بادر بالمشاركة في العملية الانتخابية من خلال تقييد اسمه كناخب, مؤكدا أهمية دورهم الوطني في تحقيق النتائج الإيجابية لأداء المجالس البلدية التي تسهم بدورها بشكل فاعل في اتخاذ القرارات التطويرية الصحيحة والقيمة في العمل البلدي, مبيناً أن المجالس البلدية تعد شريكا أساسيا في التنمية التي تشهدها المملكة.

ودعا آل الشيخ إلى ضرورة التزام المرشحين والناخبين بالأنظمة واللوائح التي تم إقرارها, لافتاً النظر إلى أن ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ لم يألو جهدا في تسخير وتوفير كل ما من شأنه تطوير العمل البلدي في المملكة, مؤكدا أن الدورة الثالثة من الانتخابات البلدية تسير وفق الخطط لها من قبل اللجنة العامة.

وقدّم معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهم الله- على ما وجدوه من دعم واهتمام ومتابعة لإنجاح العملية الانتخابية في عامها الثالث، وعملهم الدؤوب لتطور المملكة وتقدمها وإسعاد جميع المواطنين.

يذكر أن عدد المراكز الانتخابية في جميع مناطق المملكة تبلغ 1263 مركزاً انتخابياً يتولى العمل بها وإدارتها 30 ألف شخص من الشباب السعودي المؤهل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>