أمير الرياض يرعى حفل اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الزهايمر

الزيارات: 203
التعليقات: 0
أمير الرياض يرعى حفل اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الزهايمر
http://www.almadaen.com.sa/?p=335682
الرياض-المدائن

رعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، عضو شرف الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر، حفل اجتماع الجمعية العمومية العاشر للجمعية بفندق حياة ريجنسي بالعليا.

وألقى سموه كلمة أشاد فيها بالجمعية وما تقدمه من خدمات قال فيها: “أنا فخور بهذه الجمعية والقائمين عليها وبالدور الكبير الذي يقومون به نيابة عن المجتمع السعودي المتكافل في خدمة ورعاية هذه الفئة الغالية فئة كبار السن في هذا الوطن العزيز ، فهم أعزاء علينا ويجب إن نقدم لهم كل ما نستطيع ، ونحمد الله على هذه النتائج الإيجابية التي تتحقق في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده لتستمر هذه المسيرة الخيّرة.

هذا وكان في استقبال سموه، الأمير سعود بن خالد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس إدارتها، حيث بدا الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم.

عقب ذلك ألقى الأمير سعود بن خالد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة الجمعية كلمة رحب فيها بسمو راعي الحفل، وقدم له الشكر والتقدير على ما تحظى به الجمعية من دعم ومساندة من سموه الكريم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>