وكيل إمارة الجوف المساعد يطلق برنامج “قناديل رمضانية” بجمعية الثقافة

الزيارات: 403
التعليقات: 0
وكيل إمارة الجوف المساعد يطلق برنامج “قناديل رمضانية” بجمعية الثقافة
http://www.almadaen.com.sa/?p=337924
سكاكا-المدائن

افتتح وكيل إمارة منطقة الجوف المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد برنامج “قناديل رمضانية” الذي تنظمه وتقيمه الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالجوف بدعم من شركة دروازه المحدودة خلال شهر رمضان، وذلك بالنيابة عن أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز.
وبعد أن قام وكيل الإمارة بقص شريط الافتتاح، أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ، بدأ بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير ثقافة وفنون الجوف خالد بن عبدالرحمن العيسى كلمة ألقاها نيابة عنه مدير العلاقات العامة بالجمعية عبدالرحمن البراهيم رحب فيها بوكيل الإمارة والحضور، موضحاً أن هذا البرنامج سوف يستمر حتى اليوم التاسع عشر من شهر رمضان الكريم، ويشتمل على فعاليات مختلفة تستهدف الأسرة والطفل، منها مسابقات ثقافية ومسابقات في التواصل الاجتماعي بجوائز نقدية قيمة، كما يستهدف العائلة في تنفيذ برامجه واستقبال الزوار للبرنامج، وصولاً لمعارض فنية عدة في الفن التشكيلي والتصوير وركن تعريفي لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، وفعاليات تتواكب مع الشهر الفضيل.
وأضاف العيسى أن الفعاليات ستنطلق وفق جدولها الذي يتم إعلانه تباعاً عبر القنوات الإلكترونية للجمعية بشكل يومي من العاشرة والنصف مساءً ولغاية 12 ونصف صباحاً.
بعد ذلك كرم وكيل الإمارة الجهات الداعمة للبرنامج، ثم تجول في الأركان المشاركة ، وزار الخيمة التي تضم عدداً من الفنانين والفنانات وورش العمل في الفن التشكيل والتصوير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>