“التنمية السياحية” تنظم فعاليات رمضانية بدومة الجندل

الزيارات: 265
التعليقات: 0
“التنمية السياحية” تنظم فعاليات رمضانية بدومة الجندل
http://www.almadaen.com.sa/?p=338072
سكاكا-المدائن

ينظم مجلس التنمية السياحية بمنطقة الجوف عدداً من الفعاليات الرمضانية بجوار المتحف الإقليمي بالجوف بمحافظة دومة الجندل، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 7 رمضان وحتى الأربعاء 10 رمضان، ويشارك في تنظيم الفعاليات أمانة منطقة الجوف ممثلة ببلدية دومة الجندل، وفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
وأوضح أمين عام المجلس مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف ياسر إبراهيم العلي أن تنظيم هذه الفعاليات يأتي بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وسمو نائبه، حيث جرى اختيار الموقع لإبراز معلم جديد من معالم منطقة الجوف ومحافظة دومة الجندل وتناسب المنطقة الأثرية للأجواء الرمضانية، لما تحظى به من طراز عمراني مختلف يعمل على جذب الزوار، ويعطي طابعاً تاريخياً مميزاً للفعاليات الموجهة للعائلة.
وأشار العلي إلى أن الفعاليات تشتمل على جلسات رمضان زمان، وأشعار رمضانية، ومرسم للفنانات الجوفيات، ومرسم الأطفال، والألعاب الشعبية، ومعارض المنتجات الأسرية، ومحاضرات التوعية الغذائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>