انتخاب محمد فرعون رئيساً للاتحاد العربي للتجارة الالكترونية

الزيارات: 195
التعليقات: 0
انتخاب محمد فرعون رئيساً للاتحاد العربي للتجارة الالكترونية
http://www.almadaen.com.sa/?p=338354
القاهرة-المدائن

أعلن الاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية، أحد المنظمات التابعة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية عن انتخاب الدكتور المهندس محمد فرعون رئيسا للاتحاد وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الذي عُقد في مدينة الإسكندرية المصرية.

وجاء انتخاب محمد فرعون، لرئاسة الاتحاد  بالأغلبية المطلقة للأصوات بناءاً على خبرته في مجال التجارة الالكترونية والبرمجيات والذكاء الصنعي والدفع الإلكتروني والحكومة الالكترونية أكاديمياً وعملياً، حيث يعد انتخابه خطوة مهمة لتفعيل واثراء العمل الاقتصادي العربي المشترك.

من جهته عبر الدكتور المهندس محمد فرعون، عن سعادته بانتخابه رئيساً الاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية، وقال: “سأسعى لتطوير العمل العربي المشترك في قطاع التجارة الإلكترونية من خلال حزمة من الأنشطة والاستثمارات المشتركة كي تستطيع البلدان العربية تجاوز الصعوبات التي تعترض عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية، سعياً لتتبوأ الدول العربية مكانة مرموقة في العالم في هذا المجال، فالشباب العربي يملك معرفة علمية جيدة يتوجب توظيفها في هذه القطاعات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>