أمير القصيم يزور جمعية “طعامي” بمدينة بريدة

الزيارات: 210
التعليقات: 0
أمير القصيم يزور جمعية “طعامي” بمدينة بريدة
http://www.almadaen.com.sa/?p=338512
بريدة-المدائن

زار الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الرئيس الفخري لجمعية طعامي بمدينة بريدة, مقر جمعية طعامي بمدينة بريدة للوقوف على سير عمل الجمعية في الحفاظ على الأطعمة وجمع الفائض منها وتوزيعها على المستفيدين.

واطلع سموه فور وصولة على مراحل العمل وصالة التعبئة والتغليف, ومكتب استقبال المكالمات, وطرق تجهيز السيارات وانتقالها إلى الموقع, وآلية فرز الأطعمة بأواني مخصصة وجلبها إلى موقع المشروع وطرق تعبئتها بالعلب المخصصة بذلك وتغليفها ووضعها بالبرادات المخصصة ونقلها للمستفيدين بواسطة السيارات المبردة, حيث يتم توزيع 1000 وجبة يومياً لمستفيدي الجمعية.

بعد ذلك توجه سموه لمقر الحفل المعد لهذه المناسبة, واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم, ثم ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية طعامي فهد بن عبدالعزيز الخضير كلمة قدم من خلالها الشكر والتقدير لأمير منطقة القصيم صاحب مبادرة إنشاء جمعية طعامي, مبيناً أن العمل سيتواصل لتعزيز الحفاظ على النعم بمدينة بريدة بالشراكة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص بروح التكاتف والأسرة الواحدة لخدمة مستفيدي الجمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>