الأمير فيصل بن فهد يرعى حفل ختام أنشطة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بحائل

الزيارات: 164
التعليقات: 0
الأمير فيصل بن فهد يرعى حفل ختام أنشطة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بحائل
http://www.almadaen.com.sa/?p=338548
حائل-المدائن

رعى الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بقاعة الشيخ علي الجميعة بغرفة حائل، الحفل الختامي لأنشطة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة حائل لعام 1440 هـ.

ونوه رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة حائل عبدالسلام العامر بدعم القيادة الحكيمة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومتابعة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ونائبه لفعاليات وأنشطة النادي.

واستعرض العامر الإنجازات الفردية والجماعية التي حققها لاعبو النادي داخل الوطن وخارجه، من خلال مشاركة اللاعبين في منتخبات المملكة، وتحقيق ميداليات ومراكز متقدمة, مشيراً إلى التحديات التي تواجه النادي ومنها: أهمية إيجاد مقر للنادي.

من جهته ألقى اللاعب جزاء الشمري كلمة اللاعبين في النادي، قدم خلالها شكره للقيادة الحكيمة ولأمير منطقة حائل وسمو نائبه ولإدارة النادي والجهاز الفني والإداري، على ما يجده اللاعبون من دعم ومتابعة، مكنتهم بتوفيق الله من تحقيق إنجازات متعددة على مستوى المنتخبات والأندية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>