مدير فرع الشؤون الإسلامية بحائل يتفقد عدد من الجوامع والمساجد بالمنطقة

الزيارات: 178
التعليقات: 0
مدير فرع الشؤون الإسلامية بحائل يتفقد عدد من الجوامع والمساجد بالمنطقة
http://www.almadaen.com.sa/?p=338561
حائل-المدائن

قام مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم العجيمي، بجولة تفقدية لأعمال ترميم وتأهيل مسجد الجراد بحي مغيضة التاريخي، الذي شملته المرحلة الأولى من برنامج الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لتطوير وترميم وتأهيل المساجد التاريخية، الذي تشرف على ترميمه الوزارة، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

كما قام العجيمي بجولة تفقدية لعدد من المشاريع التابعة لفرع الشؤون الإسلامية بمنطقة حائل، اطلع خلالها على مشروع ترميم مسجد الزيد بحي المطار، وهدم وإعادة بناء جامع البصري بحي السويفلة، وهدم وإعادة بناء جامع قرية عمائر الروض، وترميم وتأهيل جامع مركز السعيرة.

من ناحية أخرى، قام مدير عام فرع الشؤون الإسلامية بمنطقة حائل بجولة تفقدية على عدد من المساجد التي تم تنفيذها على نفقة فاعلي الخير، حيث اطلع على مسجد الشيخ سليمان العامر بحي المطار، ومسجد الحازمي وملحقاته بحي الخزامى، وجامع الرشيدان وملاحقاته بحي النفل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>