أمير القصيم يزور مهرجان ليالي رمضان بعنيزة

الزيارات: 311
التعليقات: 0
أمير القصيم يزور مهرجان ليالي رمضان بعنيزة
http://www.almadaen.com.sa/?p=338725
عنيزة-المدائن

زار الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة, مهرجان ليالي رمضان في نسخته الثانية المقام بمقر السوق المركزي بمحافظة عنيزة, بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبد الرحمن الوزان, ومحافظ عنيزة عبد الرحمن السليم, ووكيل محافظة عنيزة سعد السليم, ورئيس بلدية المحافظة المهندس خلف العتيبي, ومديري الجهات الحكومية والأهلية بالمحافظة.

واطلع سموه خلال جولته على عدد من فعاليات المهرجان، مستمعًا إلى شرحٍ مفصل من قبل أمين لجنة التنمية السياحية يوسف الوهيب عن تفاصيل المهرجان، الذي اشتمل على أكثر من 300 ركن وفعالية, منها 16 ركنًا توعويًا للجمعيات الخيرية والقطاعات الحكومية يعمل بداخلها أكثر من 300 شاب وفتاة من أبناء الوطن ضمن فريق العمل والمبيعات.

وتوجه أمير منطقة القصيم للاطلاع على أركان الأجنحة المشاركة من عدة قطاعات حكومية وأهلية واجتماعية، حيث سطر سموه عددًا من الكلمات التحفيزية لجنودنا المرابطين من خلال ركن الرسائل بجنود الحد الجنوبي, ثم اطلع سموه على عدد من الأركان المرتبطة بالأسر المنتجة، التي قدمت من قبل شباب وفتيات محافظة عنيزة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>