جامعة الطائف تعتمد ترشيح 16 من أوائل الخريجين لوظيفة معيد

الزيارات: 372
التعليقات: 0
جامعة الطائف تعتمد ترشيح 16 من أوائل الخريجين لوظيفة معيد
http://www.almadaen.com.sa/?p=338888
الطائف-المدائن

أقرت جامعة الطائف، أمس، ترشيح 16 خريجاً وخريجة للتعيين على وظيفة معيد في جميع كليات الجامعة، بعد تحقيقهم المركز الأول على مستوى كلياتهم، وذلك للسنة الثالثة على التوالي.
وأصدرت جامعة الطائف بياناً بأسماء الخريجين والخريجات الذين شملهم قرار التعيين.
ووجه معالي مدير جامعة الطائف الدكتور حسام زمان التهنئة إلى الخريجين والخريجات الحاصلين على المركز الأول في مختلف كليات الجامعة لتفوقهم، وحصولهم على فرصة التعيين في وظائف معيدين، والانضمام إلى عضوية هيئة التدريس في كلياتهم التي تخرجوا منها حديثاً، مؤكداً الحرص على مكافأة المتفوقين على اجتهادهم، واستقطاب المتميزين منهم علمياً، واستثنائهم من شروط المنافسة لشغل وظائف المعيدين.
كما أقرت الجامعة، قبل عامين، خطوة تحفيزية جديدة لدعم وتشجيع التفوق الدراسي، بعد أن أصدر مديرها قراراً تنظيمياً يقضي بترشيح الأوائل من خريجي وخريجات جميع كليات الجامعة تلقائياً في وظائف معيدين، مع إتاحة الفرصة لبقية الخريجين والخريجات للتنافس مع غيرهم على شغل بقية الوظائف الشاغرة بعد ذلك، وفعلت القرار بتعيين 16 خريجاً وخريجة في العام 1438 الماضي، وأتبعتهم بتعيين 16 آخرين من خريجي العام 1439.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>