“مسك القيم” تعلن 9 فائزين بجوائز مسابقتها لتطوير المحتوى العربي

الزيارات: 385
التعليقات: 0
“مسك القيم” تعلن 9 فائزين بجوائز مسابقتها لتطوير المحتوى العربي
http://www.almadaen.com.sa/?p=339049
الرياض-المدائن

أعلن مركز المبادرات بمؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز “مسك الخيرية” بالتعاون مع مؤسسة المعارف العالمية التعليمية الخيرية في منطقة جدة التاريخية، أمس، عن الفائزين بمسابقة “مسك القيم” بمجموع جوائز بلغت 720 ألف ريال، بحضور معالي المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، ومعالي رئيس مجلس إدارة مركز المبادرات بمؤسسة مسك الخيرية بدر العساكر، والدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح.
وجرت مراسم إعلان الفائزين خلال فعاليات مبادرة مسك جدة التاريخية، حيث حصل على المركز الأول هاني الشتاوي والثاني بدور الفصام في مسار الثقة، فيما فاز أولاً أفنان محمد علي وثانياً همام وائل شامي في مسار الاحترام، أما مسار المسؤولية فحاز المركز الأول مصعب عبدالوهاب، والأول مكرر محمد علي العبيد، وحازت بشرى القنيطير على المركز الثاني، بينما فاز أولاً في مسار الأمانة علي ناصر البياهي، والمركز الثاني أتى من نصيب مهدي عقيلي.
وحصل الفائزون بالمراكز الأولى على 120 ألف ريال لكل واحد منهم، باستثناء الفائزين في مسار المسؤولية، إذ حصل كل فائز على المركز الأول مكرر على 60 ألف ريال، وتلقى الفائزون بالمركز الثاني على 60 ألف ريال لكل واحد منهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>