بلدية الطوال تصادر كميات كبيرة من الأغذية الفاسدة

الزيارات: 356
التعليقات: 0
بلدية الطوال تصادر كميات كبيرة من الأغذية الفاسدة
http://www.almadaen.com.sa/?p=339093
الطوال-المدائن

صادرت بلدية محافظة الطوال، كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة، شملت موادًا غذائية ولحومًا ودجاجًا في طريقها للمستهلك، وذلك من خلال الجولات الميدانية التي تقوم بها فرق المراقبة الصحية ببلدية الطوال على الأسواق والمطاعم والمحلات التجارية.
وأوضح رئيس البلدية المهندس عبدالوهاب محمد سراج مباركي، أن البلدية تعمل جاهدة من أجل الحفاظ على صحة المستهلك من خلال تنفيذ الجولات الرقابية الصحية اليومية على الأسواق والمطاعم والمحلات التجارية لضمان جودة المنتجات المقدمة للمستهلك.
وأشار المباركي إلى أن البلدية رصدت عدة مخالفات لعدم تطبيق الاشتراطات الصحية تمثلت في تشغيل عمالة بدون شهادات صحية، وتدني مستوى النظافة العامة وسوء تداول مواد غذائية، وأغلقت محلًا غير مرخص يقوم بإعداد وتجهيز الأطعمة في بيئة تفتقد لأدنى الاشتراطات الصحية، وتم مصادرة مواد غذائية وأدوات طهي وزيوت غير صالحة للاستخدام ومواد غذائية مجهولة المصدر تم إتلافها مع تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بحق المخالفين.
ودعا رئيس البلدية جميع المواطنين في حالة رصد أي مخالفة على الصحة العامة إلى التواصل مع البلدية من خلال التواصل الاجتماعي في تويتر @altwalsa أو من خلال نظام البلاغات 940.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>