اليوم.. “الإسكان” تقيم معرضًا بالشراكة مع “المالية” لخدمة العاملين بالقطاع المالي

الزيارات: 313
التعليقات: 0
اليوم.. “الإسكان” تقيم معرضًا بالشراكة مع “المالية” لخدمة العاملين بالقطاع المالي
http://www.almadaen.com.sa/?p=339096
الرياض-المدائن

تنظم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية بالشراكة مع وزارة المالية، اليوم، معرض “سكني” للعاملين في منظومة القطاع المالي ولمدة 4 أيام خلال الفترة من 19 إلى 22 مايو 2019م، وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات.
ويتضمن المعرض عروضًا خاصة وورش عمل توعوية وتثقيفية لمنسوبي المالية، والعاملين في الجهات ذات العلاقة بالقطاع، بمشاركة أكثر من 14 جهة تمويلية من البنوك وشركات القطاع الخاص.
ويهدف معرض “سكني” الذي يحط رحاله في “المالية” إلى خدمة المستفيدين، ورفع مستوى الوعي بالخيارات السكنية والتمويلية بالإضافة إلى تقديم حلول تمويلية بالشراكة مع البنوك وشركات القطاع الخاص، لتسهيل رحلة المستفيد نحو امتلاك المسكن الملائم.
ويقدم المعرض خدمات إسكانية لمنسوبي وزارة المالية، تشمل المستفيدين المدرجين على قوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، كما سيتم على هامش المعرض توقيع اتفاقية بين وزارة المالية وبرنامج “سكني” تتضمن التنسيق بين الطرفين لتقديم عروض خاصة لمنسوبي الوزارة، تشمل توفير خصم خاص على هامش الربح لمن يزيد دخلهم الشهري عن 14 ألف ريال، ودعمًا كاملًا للأرباح من إجمالي مبلغ التمويل الذي يصل إلى 500 ألف ريال، وكذلك الرسوم الإدارية لمن تقل رواتبهم عن 14 ألف ريال، ويهدف البرنامج من خلالها إلى تفعيل الشراكة بين القطاعات الحكومية للاستفادة وتقديم خدمات مميزة لمنسوبيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>