غرفة الشرقية تستعرض خطة استعدادات حفل الأهالي والبرنامج الترفيهي بعيد الفطر

الزيارات: 368
التعليقات: 0
غرفة الشرقية تستعرض خطة استعدادات حفل الأهالي والبرنامج الترفيهي بعيد الفطر
http://www.almadaen.com.sa/?p=339473
الدمام-المدائن

رأس رئيس مجلس غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، اليوم، اجتماعا بمقر الغرفة الرئيس بالدمام، لبحث الخطة التنفيذية الخاصة بحفل أهالي المنطقة بعيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى خطط التنظيم لباقي الفعاليات المصاحبة للحفل، وذلك بحضور ممثلين من الجهات الحكومية المشاركة والجهات المساندة في التنظيم.
وأوضح الخالدي أن الاجتماع ناقش مراجعة ومتابعة جميع التفاصيل المرتبطة بخطط العمل الخاصة بالجهات المشاركة ومدى استعداداتها وجاهزيتها في تنفيذ مهامها ودورها في تنظيم الحفل، وكذلك خطط الجهات الأمنية لتغطية مواقع الحفل الرئيس والفعاليات المصاحبة، تحقيقا للنجاح الذي نسعى إليه من جميع النواحي التنظيمية.
وأفاد الخالدي أن الغرفة ومن خلال فعاليات هذا العام تعمل على تقديم الترفيه بما يتماشى مع توقعات وطموحات أهالي وزوار المنطقة، من خلال الفعاليات والأنشطة التي تقدم بشكل مجاني لجميع أفراد الأسرة، ويواكب الجديد في قطاع الترفيه، من خلال استقطاب المتخصصين والمحترفين في صناعة البرامج الترفيهية المتنوعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>