أمانة عسير تسحب 420 طناً من مياه الأمطار

الزيارات: 255
التعليقات: 0
أمانة عسير تسحب 420 طناً من مياه الأمطار
http://www.almadaen.com.sa/?p=339601
أبهـا-المدائن

واصلت فرق أمانة منطقة عسير الميدانية أعمالها في رفع ما خلفته الأمطار التي شهدتها مدينة أبها أمس، حيث عمل حوالي 134 عاملاً ومراقباً على إزالة الأنقاض وفتح الطرق ومتابعة مستجدات الأمطار، مدعّمين بآليات ثقيلة ومتنوعة للإسهام في رفع وإزالة نواتج مخلفات الأمطار.
وتلقّت الأمانة العديد من البلاغات الواردة أمس من مركز العمليات بإدارة الطوارئ لتجمعات محدودة لمياه الأمطار في مواقع متفرقة من مدينة أبها، وعلى إثرها انتقلت الفرق الميدانية لمتابعة الوضع في تلك المواقع وعملت على سحب المياه المتجمعة وتحرير الطرقات من تجمعات المياه، إضافة إلى نظافة المواقع المستهدفة عبر إزالة نواتج مخلفات مياه الأمطار من العبارات تمهيداً لمعالجتها.
وتم الاستعانة بفرق ميدانية تضم 134 من القوى العاملة، بجانب 12 جهازاً إشرافياً ورقابياً موزعاً على مواقع متفرقة بمدينة أبها، ومدعمين بأكثر من 12 معدّة متنوعة وآلية مختلفة، حيث تم سحب نحو 420  طناً من مياه الأمطار المتجمعة، إضافة إلى استمرار العمل على إزالة نواتج مخلفات مياه الأمطار من خلال تشكيل فرق كنس يدوي لإزالة الأتربة ونظافة والعبارات بالطرقات الرئيسية لضمان استمرار الحركة المرورية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>