“معادن” و”أسمنت المدينة” توقعان اتفاقية لتقديم حلول صديقة للبيئة

الزيارات: 134
التعليقات: 0
“معادن” و”أسمنت المدينة” توقعان اتفاقية لتقديم حلول صديقة للبيئة
http://www.almadaen.com.sa/?p=339695
الرياض-المدائن

وقعت شركة معادن للألمنيوم التابعة لشركة التعدين العربية السعودية “معادن” مع شركة أسمنت المدينة اتفاقية تعاون لتقديم حلول مبتكرة وصديقة للبيئة، تهدف لإعادة استخدام المواد الصناعية المستهلكة ومعالجتها لاستخدامها في إنتاج الطاقة لتلبية احتياجات أسمنت المدينة,وتعد هذه الاتفاقية الأولى من نوعها في الصناعة السعودية، وتعكس اهتمام الشركتين بتعزيز الاستدامة والحفاظ على البيئة ورفع كفاءة استهلاك الطاقة.

وقع الاتفاقية المهندس علي بن سعيد القحطاني رئيس شركة معادن الألمنيوم والرئيس التنفيذي لشركة أسمنت المدينة الأستاذ صالح بن إبراهيم الشبنان، فيما شهد التوقيع الذي تم اليوم في الرياض، الرئيس وكبير المدراء التنفيذيين لشركة “معادن” وعدد من قيادات الشركتين.

وتتبع معادن أسلوباً مغايراً عن المنافسين حول العالم، حيث تسعى في أعمالها على التكامل بين مختلف خطوط الإنتاج من المعادن الخام إلى المنتج النهائي، ومع النجاحات التي حققتها معادن في المحافظة على البيئة حرصت على مطابقة جميع الأنشطة وفقًا للمعايير البيئية الدولية، وكذلك من خلال الاستمرار في تحسين الأداء بما يضمن تعزيز السلامة في كامل بيئة العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>