القائم بأعمال سفارة المملكة ببانكوك يستقبل الوفد الإعلامي لوزارة الشؤون الإسلامية

الزيارات: 253
التعليقات: 0
القائم بأعمال سفارة المملكة ببانكوك يستقبل الوفد الإعلامي لوزارة الشؤون الإسلامية
http://www.almadaen.com.sa/?p=339987
بانكوك-المدائن

استقبل القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في بانكوك عبدالإله بن محمّد الشعيبي بمكتبه بالسفارة، أمس، أعضاء الوفد الإعلامي بوزارة الشؤون الإسلاميّة والدعوة والإرشاد، يتقدمهم رئيس القسم الإعلامي بالوزارة عبدالله بن يتيم العنزي، خلال زيارتهم الحالية للمشاركة في التغطية الإعلامية لأعمال وبرامج الشؤون الإسلامية في شهر رمضان المبارك 1440هـ.
ونوّه الشعيبي، خلال اللقاء الذي حضره المستشار الإسلامي بالسفارة الشيخ الدكتور يوسف بن عبدالله الحمودي، بالجهود التي تُقدّمها وزارة الشؤون الإسلاميّة والدعوة والإرشاد بقيادة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لخدمة الإسلام والمسلمين وتحقيق رسالة المملكة السامية في نشر منهج الوسطيّة والاعتدال ونبذ الغلو والتطرُّف والإرهاب.
وأفاد الشعيبي بأن الوزارة تخطو خطوات حثيثة ودؤوبة لمواكبة رؤية المملكة 2030، في مدّ جسور التواصل مع العالم الإسلامي، والعمل على ما يُحقّق تطلُّعات القيادة الرشيدة وإسهاماتها لتحقيق المصالح العُليا، لاسيّما ما يتصل ببيان عالميّة الإسلام، وأنه دين السماحة والتعايش السلمي، منوهًا بالرسالة الإعلاميّة التي قدمها الوفد خلال الأيام الماضية في إبراز جهود المملكة فيما تقدمه لمُسلمي تايلاند من مشروعات تعكس حرص القيادة الرشيدة على تلمُّس وتعاهد المسلمين في هذا الشهر الكريم، مشيرًا إلى أن الإعلام رسالة عظيمة ينبغي أن توازي حجم الجهود العظيمة التي تقدمها مملكة الخير والعطاء.
كما ثمّن الشعيبي ما يقوم به مكتب المستشار الإسلامي في الإشراف على مشاريع وبرامج الوزارة في مُدن وولايات مملكة تايلاند، بما يُحقّق الأهداف المرجوّة وفق تطلُّعات القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>