غداً.. الخطوط السعودية تدشن أولى رحلاتها المباشرة إلى “أثينا”

الزيارات: 163
التعليقات: 0
غداً.. الخطوط السعودية تدشن أولى رحلاتها المباشرة إلى “أثينا”
http://www.almadaen.com.sa/?p=341480
جدة-المدائن

تدشن الخطوط السعودية غداً، أولى رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى وجهتها الدولية الجديدة “أثينا” انطلاقاً من الرياض وبواقع 4 رحلات أسبوعياً في الاتجاه الواحد أيام الأحد والاثنين والأربعاء والجمعة، على أن يتم في وقت لاحق من العام الجاري إضافة جدة كمحطة أخرى لانطلاق الرحلات.
وأتمت الخطوط السعودية الاستعدادات كافة لتشغيل الخط الجديد من خلال جدولة رحلاته ضمن شبكة الرحلات الدولية، إلى جانب تجهيز منصات الخدمة في مطار “أثينا” بالمتطلبات اللازمة للتشغيل وتسويق الرحلات عبر منافذ البيع المباشرة ووكالات السفر وبرنامج عطلات السعودية.
وتحظى الخطة التشغيلية للخطوط السعودية على القطاع الدولي بالتطوير المستمر من أجل زيادة حصة المؤسسة من حركة السفر على هذا القطاع، وبهدف تحقيق معدلات قياسية جديدة في نقل الضيوف من السياح ورجال الأعمال والمسافرين العابرين والحجاج والمعتمرين، إلى جانب الجهود المتواصلة في زيادة أعداد الرحلات والسعة المقعدية لخدمة حركة السفر المتزايدة على القطاع الداخلي.
وبتدشين الخطوط السعودية لرحلاتها المباشرة إلى “أثينا” كوجهة جديدة ضمن شبكة رحلاتها الدولية تنضم إلى قائمة وجهاتها التي تتجاوز 90 وجهة وتزيد إلى أكثر من 100 وجهة في مواسم الصيف والحج والعمرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>