الهيئة الملكية بالجبيل تحتفل بـ”يوم البيئة العالمي”

الزيارات: 351
التعليقات: 0
الهيئة الملكية بالجبيل تحتفل بـ”يوم البيئة العالمي”
http://www.almadaen.com.sa/?p=342385
الدمام-المدائن

تنظم الهيئة الملكية بالجبيل، بعد غدٍ، فعالية يوم البيئة العالمي تحت شعار “دحر تلوث الهواء”، للسنة الـ 15 على التوالي، تزامناً مع يوم البيئة العالمي، الذي يُحتفل به سنوياً في الخامس من شهر يونيو كل عام، وذلك في المركز الثقافي بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية.
وتهدف الاحتفالية، التي تتضمن فقراتها توزيع جوائز الهيئة الملكية البيئية للشركات ذات الأداء البيئي الأفضل لعام 2018م، إلى بحث القضايا البيئة الملحة وتوحيد الجهود للوصول إلى توافق بين البيئة والصناعة، ورفع مستوى الوعي البيئي، والنظر في كيفية إحداث تغييرات السلوكيات اليومية للحد من تلوث الهواء على البيئة، فيما سيشهد مركز المعرفة والإبداع فعاليات مجتمعية بهذه المناسبة ستستمر لمدة يومين.
وأوضح القائمون على الجائزة أن تقييم الشركات يتم من قبل مختصين في إدارة حماية ومراقبة البيئة، وفق معايير تتضمن الالتزام بأنظمة الهيئة الملكية البيئية، ومدى التعاون في حل المشكلات البيئية المتعلقة بالشركة والاستجابة السريعة للاستفسارات الخاصة بها والقضايا البيئية وفق برنامج المراقبة البيئي للهيئة الملكية، والمبادرة في طرح حلول وتقنيات حديثة للتقليل من المشكلات البيئي.
كما ستشهد الاحتفالية توزيع جوائز الهيئة الملكية لأفضل شركة راعية للأنشطة البيئية 2018م، وجائزة المبادرة البيئية للشركات، والريادة البيئية المدرسية، والمسابقات البيئية للمدارس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>