فرع هيئة الأمر بالمعروف بالشرقية يقيم لقاء سلام ومعايدة بعد إجازة عيد الفطر

الزيارات: 101
التعليقات: 0
فرع هيئة الأمر بالمعروف بالشرقية يقيم لقاء سلام ومعايدة بعد إجازة عيد الفطر
http://www.almadaen.com.sa/?p=342417
الدمام-المدائن

أقام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية لقاء سلام ومعايدة في أول أيام عودة الموظفين من إجازة عيد الفطر المبارك بمقر فرع الرئاسة العامة بمدينة الدمام، بحضور فضيلة مدير عام الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي، ورؤساء هيئات المحافظات ومديري الإدارات ومنسوبي الفرع، حيث تبادل الجميع التهاني بعيد الفطر المبارك.
وبدأ اللقاء بكلمة مدير عام الفرع الشيخ فهد الثبيتي حمد الله فيها على نعمه وآلائه العظيمة، ومن ذلك إتمام الصيام والقيام، ونعمة اللحمة والأمن والأمان في ظل حكومة خادم الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين، والحكومة الرشيدة.
وقدم الشيخ الثبيتي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان على دعمهما المستمر لفرع المنطقة.
كما أشاد الشيخ الثبيتي بجهود العاملين في جميع الهيئات والمراكز الإشرافية وفرق العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك على ما قدموه من أعمال ميدانية وتوعوية وفق الخطة المعتمدة من مقام الرئاسة العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>