مؤسسة الملك خالد بن عبدالعزيز تطلق هويتها الجديدة

الزيارات: 190
التعليقات: 0
مؤسسة الملك خالد بن عبدالعزيز تطلق هويتها الجديدة
http://www.almadaen.com.sa/?p=342442
الرياض-المدائن

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد في مقرها بالرياض، مساء اليوم، الاستراتيجية والهوية الجديدتين للمؤسسة تحت شعار (مؤسسة الملك خالد) والموقع الإلكتروني للمؤسسة، بحضور لفيف من رواد العمل الاجتماعي والتنموي في المملكة.
وألقى الأمير فيصل بن خالد كلمة أوضح فيها أن هذا الإطلاق ما هو إلا مواكبة لرؤية المملكة 2030 وامتداداً لقيم الملك خالد -رحمة الله – التي نشأت على أساسها المؤسسة، مضيفاً: “انطلاقاً من دور المؤسسة الوطنيّ في القطاع غير الربحي، وتعزيزا لمكانتها الرائدة، واكبت بخطى تطويريّة واثقة رؤيةالمملكة 2030 الرؤية التي تشحذ الهمم وتشد العزم. ومنذ نشأة المؤسسة وهي تعمل على الإسهام الإيجابي في التنمية الاجتماعية المستدامة في المملكة؛ مستلهمة قيمها من قيم الملك خالد – رحمه الله -؛ مما جعلها في حالة من وضوح الهدف وشفافية في المسعى واضعة خططا استراتيجية محكمة متوافقة مع الظرف الزماني والمكان وقابلة للتطور والتكيف”.
وفي كلمة لسمو الأميرة نوف بنت محمد المدير التنفيذي المكلف، أعلنت عن الاستراتيجية الجديدة للمؤسسة الممتدة لعام 2021 تزامنا مع إطلاق الهوية الجديدة، مبينة بعض إنجازات المؤسسة خلال العقدين الماضيين، ومشيرة إلى أنه خلال الثماني عشرة سنة الماضية ركزت المؤسسة على بناء القدرات في القطاع غير الربحي بالمملكة من خلال التدريب والتمكين، وتقديم المنح وبرامج عديدة تصبو نحو بناء قطاع ثالث صلب متمكن وفعال، بالإضافة إلى عملها على السياسات واللوائح الحديثة المتعلقة بالقطاع غير الربحي، ومنذ ذلك الوقت تزايد عدد المنظمات غير الربحية من أقل من 200 منظمة عند تأسيس المؤسسة رسميا إلى ما يناهز 2500 منظمة اليوم.
وتخلل حفل الإطلاق عرض فيلم عن المؤسسة واستراتيجيتها يبين مدى التزامها بخدمة الوطن ومساهمتها في بناء مستقبل مشرق لكل فئات المجتمع السعودي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>