اللجنة الفنية للتأهيل بجمعية الأطفال المعوقين تبحث الخطة الشاملة لتطوير برامجها

الزيارات: 100
التعليقات: 0
اللجنة الفنية للتأهيل بجمعية الأطفال المعوقين تبحث الخطة الشاملة لتطوير برامجها
http://www.almadaen.com.sa/?p=342521
الرياض-المدائن

أكد عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية للتأهيل بجمعية الأطفال المعوقين الدكتور زايد بن صالح الزايد قيام الجمعية بخطة شاملة لتطوير برامج التأهيل بشقيها الطبي والتعليمي، والفعاليات التوعوية المساندة لها، في إطار عملية تحديث البرامج التي تقدمها الجمعية في فروعها 11 المنتشرة في أنحاء المملكة.
وأوضح الدكتور الزايد، خلال رئاسته الاجتماع الثاني للدورة الثانية عشر بمقر الجمعية بالرياض، أن مواصلة التحديات لمواكبة التطور الكبير في الخدمات المقدمة للأطفال المعوقين هو الهدف الذي ينشده الجميع للوصول إلى أعلى الخدمات المجانية المقدمة في جميع المراكز.
وأضاف الدكتور الزايد: “تنمية وإثراء مراكز الأعمال التأهيلية هدف نسعى لتحقيقه، خاصة وأن الجمعية حققت أرقام مميزة في عملية التأهيل، إضافة إلى حصولها على شهادة الآيزو وهذا يجعلها مطالبة بالحصول على اعترافات دولية مثل (كارف) و(سباهي)، وتلك الاعترافات ستسهم في التأكيد على جودة الخدمات التخصصية التي تقدمها الجمعية”.
وناقش الاجتماع تقييم وتطوير مستويات أداء العاملين في التأهيل وإثراء برامج التدريب، إلى جانب الاهتمام بالتوطين وفق الأنظمة والأسس والمعايير الدولية، إضافة إلى الاهتمام ببرنامج الرعاية اللاحقة الذي سعت الجمعية له في وقت مبكر، كونه أحد أهم متطلبات معايير الحصول على شهادة كارف الدولية، واستعرض الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت اللجنة ما تراه من توصيات مناسبة بشأنها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>