الدكتور الزياني يستقبل المدير العام للمركز الإحصائي لدول مجلس التعاون

الزيارات: 255
التعليقات: 0
الدكتور الزياني يستقبل المدير العام للمركز الإحصائي لدول مجلس التعاون
http://www.almadaen.com.sa/?p=342531
الرياض-المدائن

استقبل معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في مكتبه بمقر الأمانة العامة في مدينة الرياض أمس، المدير العام للمركز الإحصائي لدول مجلس التعاون صابر الحربي.
وبحث اللقاء الجهود التي يبذلها المركز الإحصائي في إطار تعزيز العمل الخليجي المشترك، وإنجاز الدراسات الإحصائية التي يتولى القيام بها في مجالات التنمية الاقتصادية بدول المجلس.
وقدم المدير العام للمركز الإحصائي إلى الأمين العام نسخة من التقرير السنوي للمركز للعام 2018، حيث أشاد الأمين العام بما اشتمل عليه التقرير من إيضاحات وبيانات للأنشطة والمهام التي يقوم بها المركز في إطار إنجاز الدراسات الإحصائية في مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دول المجلس بالتعاون مع المراكز الإحصائية الوطنية في الدول الأعضاء، لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للعمل الإحصائي المشترك 2015 – 2020.
ونوّه الأمين العام بالجهود الملموسة التي يقوم به المركز برئاسة صابر الحربي وكافة منسوبيه في مجال العمل الإحصائي المشترك لدول المجلس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>