فعاليات حديقة الفراشة بالمندق تستقطب الزوار والمصطافين

الزيارات: 733
التعليقات: 0
فعاليات حديقة الفراشة بالمندق تستقطب الزوار والمصطافين
http://www.almadaen.com.sa/?p=342544
الباحة-المدائن

شهدت الفعاليات المقامة بحديقة الفراشة في محافظة المندق بالباحة توافد العديد من الزوار والمصطافين، حيث استقطب مسرح الطفل وقرية الألعاب المتكاملة أعداد كبيرة من الأطفال.
وأوضح المنظم للفعاليات عبدالله الزهراني أنه تمت مراعاة الجوانب الفنية في مسرح الطفل، من خلال الصوت والإضاءة أو التعبير عن مشاعر الإنتماء للوطن من خلال الأناشيد والمشاركات الشيقة التي لاقت استحسان الأطفال وذويهم، بالإضافة إلى الجوائز العديدة التي تقدمها مؤسسة وسام البادية وتوزيعها على الحضور من الأطفال والمشاركين على خشبة المسرح.
ونوه الزهراني إلى أنه تم تخصيص جانب كبير من المهرجان لفعاليات الأطفال من خلال أركان وأنشطة ومسابقات وهدايا لهم ومرسم حر، موكداً الحرص على تنظيم حفلات لفرق إناشيدية خاصة بالأطفال، حيث تحظى هذه الفعاليات بإقبال كبير جداً من الأطفال، مضيفاً: “نسعى إلى تحقيق الأهداف المنشودة للأطفال من خلال تسلية الطفل وإمتاعه وتنمية قدرته وتعزيز الثقة بالنفس، بالإضافة إلى تنمية الذوق الفني والجمالي، كما أن المهرجان يحتوي على عدد كبير من البرامج الترفيهية والشعبية والتي تستمر من الخامسة عصراً حتى منتصف الليل”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>