أمين الشرقية يناقش المشروعات التنموية مع المجلس البلدي بالجبيل

الزيارات: 263
التعليقات: 0
أمين الشرقية يناقش المشروعات التنموية مع المجلس البلدي بالجبيل
http://www.almadaen.com.sa/?p=342554
الدمام-المدائن

استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، أمس، رئيس المجلس البلدي لمحافظة الجبيل فهد بن عبد الرحمن المسحل، وعدد من أعضاء المجلس، وذلك بمقر الأمانة بالدمام.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع الخاصة بالمشروعات التنموية التي تنفذها البلدية في محافظة الجبيل، إلى جانب الخدمات البلدية الأخرى، وبحث بعض المشروعات الاستثمارية وخاصة في مواقع الواجهة البحرية.
وأوضح أمين المنطقة الشرقية أن محافظة الجبيل تشهد حالياً عدداً من المشروعات التنموية التي ستسهم في تعزيز البنية التحتية بالمحافظة، بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية التي تطرحها البلدية في عدد من المواقع، والبرامج التي تنفذها البلدية حالياً بالمحافظة، مشيداً بالروح التكاملية والتعاون البناء والمثمر بين المجلس البلدي والبلدية الذي انعكس جلياً على تنفيذ المشروعات ومتابعتها خدمة للمواطنين والمقيمين.
وأكد المهندس الجبير حرص الأمانة الدائم على دعم محافظة الجبيل في المشروعات كافة، كما هو الحال في باقي المحافظات الأخرى بالمنطقة من خلال الميزانيات الكبيرة التي توفرها الدولة لتنفيذ هذه المشروعات، مبيناً أن الجبيل شهدت نقلة نوعية كبيرة من خلال المشروعات التي تنفذها الأمانة، كما تشهد حالياً تنفيذ ٢٤ مشروعاً بإجمالي 224029 مليون ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>