المعلمي يستقبل المدير الإقليمي لليونيسف بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الزيارات: 236
التعليقات: 0
المعلمي يستقبل المدير الإقليمي لليونيسف بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا
http://www.almadaen.com.sa/?p=342654
نيويورك-المدائن

استقبل معالي المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحيى المعلمي، في مكتبه بمقر الوفد في نيويورك، المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (اليونيسف) جريت جابيلير.
وقدم جابيلير، في بداية الاستقبال، شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية على دعمها السخي للمنظمة، والذي يساهم بشكل كبير في تنفيذ العديد من المشروعات الإنمائية التي يستفيد منها ملايين الأطفال في مختلف الدول التي تنفذ فيها المنظمة مشروعاتها، بما يعكس إيمان المملكة واهتمامها بإحدى أهم منظمات الأمم المتحدة.
مما يذكر أن منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) تهدف إلى ضمان تنفيذ اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل، وتقديم الدعم لإصلاح التشريعات المتعلقة بحقوق الطفل، كنزع سلاح الأطفال المرتبطين بالقوات المسلحة والجماعات المسلحة، وتسريحهم وإعادة إدماجهم، إضافة لرصد الانتهاكات الخطيرة ضد الأطفال والإبلاغ عنها، وحمايتهم من الإيذاء والاستغلال والعنف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>