الأمير فيصل بن فهد يدشن فعاليات الإستراتيجية الثقافية لنادي حائل الأدبي والثقافي

الزيارات: 264
التعليقات: 0
الأمير فيصل بن فهد يدشن فعاليات الإستراتيجية الثقافية لنادي حائل الأدبي والثقافي
http://www.almadaen.com.sa/?p=343052
حائل-المدائن

دشن الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل فعاليات الإستراتيجية الثقافية للنادي الأدبي بالمنطقة، بحضور مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، وذلك في مقر النادي.

وأعلن رئيس النادي الأدبي الثقافي بمنطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب خلال كلمة ألقاها أن ملتقى حاتم الطائي الدولي سيقام هذا العام بعنوان ( الترجمة ودورها في بناء الثقافة ) وتشمل ترجمة سيرة حاتم الطائي وشعره إلى اللغتين الإنجليزية والصينية وترجمة مجموعة جارالله الحميد القصصية إلى اللغتين الإنجليزية والصينية وترجمة رسالة مايكل براون ( الدكتوراه ) إلى العربية والتي كانت عن منطقة حائل.

وعبر المهيلب عن شكره لأمير منطقة حائل ونائبه على الدعم المستمر لأنشطة وفعاليات النادي، كما قدم شكره للأديب ورجل الأعمال صالح بن إبراهيم الرشيد على تبرعه بتكاليف ترجمة وطباعة الكتب لملتقى حاتم الطائي ورحب بالشاعر الدكتور فواز اللعبون في زيارته للمنطقة ومشاركته في فعاليات النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>